تردد واحد لتنزيل جميع قنوات النايل سات 2024 - تردد نايل سات 2024 جميع القنوات

 


تردد واحد يمكنك من تنزيل جميع قنوات القمر الصناعي النايل سات 2024, بتردد شبكي واحد لتحميل كل قنوات النايل سات، القمر الصناعي النايل سات بتردد واحد فقط يمكنك تنزيل جميع قنوات النايل سات.

القمر الصناعي نايل سات Nilesate 7°w

يعتبر القمر الصناعي نايل سات من أشهر الأقمار الصناعية الموجودة في أغلب سيرفرات بالوطن العربي، مصدر هذا القمر يأتينا من دولة جمهورية مصر العربية، يتميز هذا القمر بسهولة إلتقاطه في أي مكان بالعالم.
وشهرته هاته جاءت من كفاءته وتفوقه على بقيه الأقمار الصناعية الموجودة كقمري هوتبورد وبدر سات لإحتواءه على كمية هائلة من القنوات المجانية والمدفوعة التي تمكنك من الإستمتاع وإختيار القناة المفضلة لديك ومشاهدتها بجودة عالية محترمة.

مشكل عدم تحميل جميع قنوات نايل سات

الكثير من الناس يمرر ملف القنوات لجهاز الرسيفر عندما يقوم بشراء الريسيفر لأول مرة أو الناس الذين يملكون جهاز الريسيفر منذ مدة يشتكون من عدم وجود القنوات الجديده التي نزلت على قمر النايل سات لدى يتساءلون عن كيفية إضافة هذه القنوات إلى جهازهم بتردد واحد فقط.
الأشخاص الذين يشترون جهاز الريسيفر لأول مرة يمررون الملف للقنوات ويتفاجئ العديد منهم بأن أغلب القنوات لا تشتغل لديهم على النايل سات. كما يعلم الجميع بأن قمر النايل سات تظهر عليه تغيرات بشكل يومي.
العديد من القنوات على قمر نايلسات يتم إغلاقها أو يتم تغيير تردداتها وتنتقل إلى ترددات أخرى، وكذلك تظهر قنوات جديدة بين فترة وأخرى.
بعض الناس تواجه مشاكل في البحث عن القنوات في نايل سات حيث لا تظهر معهم جميع القنوات الموجودة على هذا القمر، فيضطرون للبحث في الأنترنيت عن الترددات الجديدة لكل قناة على حدى، وهذا يصعب عليهم الأمر حيث أنهم يتساءلون عن طريقة إضافة تردد واحد فقط من خلاله يتم إنزال جميع القنوات الموجودة على نايل سات.

تردد واحد لتنزيل جميع قنوات النايل سات

هذا الدرس الذي نحن بصدد شرحه موجه للأصدقاء المهتمين بإضافة تردد واحد يقوم بتنزيل جميع القنوات على النايل سات ويسمى بالتردد الشبكي، لأنه تردد يمكنك من تنزيل جميع القنوات المجانية والمدفوعة، القنوات الجديدة والقديمة، القنوات المحلية والدولية الموجودة على قمر نايل سات.
أبشرك أنك لن تضطر إلى الذهاب إلى أي محل أو أخصائي لطلب مساعدة من أجل إضافة القنوات الجديدة إلى جهاز الربسيفر الخاص بك.
حيث سأعلمك كيف تتمكن من إضافه القمر الجديد بنفسك دون الحاجة إلى مساعدة أي شخص ومن البيت فقط ما عليك فعله سوى إتباع الخطوات التي سأذكرها لك.
سنتعرف على كيف تمتلك في تلفازك جميع القنوات بتردد واحد شبكي حزمة عامة بإشارة عالية، يمكن إلتقاطه بسهولة في أي مكان بالوطن العربي، إلى جانب إضافة قمر نايل سات 301 بعد هذه الطريقة.
قبل الدخول في صلب الموضوع يجب عليك التركيز معي في الخطوات التي سأذكرها لكم، فأي غلط أو خطأ منك ممكن أن يؤدي إلى تأثير على ترتيب القنوات في جهازك، لأننا سنقوم بإضافة قمر صناعي جديد ليس له علاقة بالقمر الذي لديك والذي يوجد فيه القنوات الفضائية بالترتيب.

كيفية إضافة التردد الشبكي لتنزيل جميع قنوات نايل سات

أتينا لكم في هذا الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة فقط بتردد واحد شبكي يمكنك من تنزيل جميع القنوات على جهاز الرسيفر كيفما كان، جميع قنوات النايل سات بالترددات الجديدة والقنوات الحديثة التي ظهرت مؤخرا على النايل سات.
هذه الطريقة سهلة وبسيطة، ولكن هناك أمور مهمه يجب أن تعرفها حتى تقوم بالبحث الشامل على قمر الصناعي نايل سات في الترددات التي سنذكرها لكم بعد لحظات.
فمن خلال التردد الشبكي الشامل تقوم بالبحث الكامل على قمر النايل سات حيث ستظهر معكم جميع القنوات الموجودة بدون إستثناء على هذا القمر.
في البداية ستقوم بالذهاب إلى قائمة جهاز الريسيفر عن طريق ريموت كونترول الخاصة بالجهاز، تختار خيار تركيب أو Installation ثم تقوم بإختيار اعدادات الهوائي حتى تظهر لكم جميع قنوات نايل سات، وهنا تقوم بإختيار تردد شبكي وإشاره الطبق ضروري أن تكون جيدة، وبعدها تقوم بإدخال التردد التالي: 27500 أفقي 11373 وتختار في خيار نوع التردد شبكي وتضغط بحث.

القمر الصناعي الجديد نايلسات 301

الآن سنقوم بإضافة هذا التردد الشبكي على القمر التجريبي نايل سات 301، نقوم بإختيار تردد 27500 أفقي 11766 معدل الترميز، أما معامل تصحيح الخطأ نختار تلقائي، ثم نضغط على بحث الشبكة بعدها يتم تنزيل جميع قنوات النايل سات على جهاز الرسيفر الخاص بك. 
لمزيد من الشرح العملي شاهد الفيديو التالي:
 

 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-